الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيمرى: "محمد الننى لاعب رائع وشخص استثنائى"

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 06:56 م
النني
النني

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لفياريال، أنه كان محظوظا لتدريب آرسنال، منافس فريقه الحالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي، رغم أن مسيرته في النادي الإنجليزي لم تنته بالشكل الذي أراده.

وقال إيمري، في تصريح لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA.com): "تاريخ آرسنال معروف في جميع أنحاء العالم. أنا محظوظ لأنني دربت هناك. الآن أنا سعيد بمكانتي وأقدر عملي الجديد كمدرب في فياريال".

وأكد المدرب الباسكي أنه يحمل "ذكريات رائعة" عن إقامته لمدة عام و4 أشهر في آرسنال، بعد أن عاش لحظات رائعة على أرض الملعب، مثل الوصول لنهائي (الدوري الأوروبي) أمام تشيلسي.

وأوضح إيمري، أن بوكايو ساكا ظهر لأول مرة (الدوري الإنجليزي) في أول يناير/كانون الثاني (2019) أمام فولهام، وأتذكر أننا فزنا (4-1). لعب الدقائق الثمانية أو العشر الأخيرة ولم يلمس الكرة، ولكنه يقدم الآن مستوى عاليا".

وأضاف: "(محمد) النني لاعب رائع وشخص استثنائي"، وتابع "لديهم (ألكسندر) لاكازيت و(بيير إيمريك) أوباميانج و(جابرييل) مارتينيلي، الذي أصبح أكثر أهمية الآن بعد تعرضه لإصابة خطيرة. (نيكولاس) بيبي لاعب مهم أيضا، وأعتقد أنه يكتسب المزيد من الثقة''.

وشدد أيضا على أن ميكيل أرتيتا يقوم بتثبيت بصمته الخاصة على الفريق، وأردف: "كان لديه وقت (ليلعب) هناك مع أرسين فينجر، لذلك أنا متأكد من أنه يمكنه تطبيق كل ما تعلمه".

وبالنسبة لإيمري، عندما يكون آرسنال في حالة جيدة، يكون فريقا من المستوى الأول، كما هو الحال في رأيه هذا الموسم، وختم: "سيكون عليّ التخلي عن مشاعري تجاه آرسنال، وسأضطر إلى بذل كل طاقتي حتى تتفوق 'الغواصة الصفراء'. ستكون مباراة كبيرة".