الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادى محمد: عيطت بالدموع عشان أقعد فى الأهلي

الإثنين 03/مايو/2021 - 08:40 م
شادي محمد
شادي محمد

رد شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق،  على سؤال  الإعلامية بسمة وهبة "شادي محمد رحل عن الأهلي بسبب طمعه في الفلوس؟".

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، :"عيطت بالدموع عشان أقعد في الأهلي.. وفي 2007 قمت بالانضمام للمنتخب.. وحينها مضيت على بياض للأهلي لـ 3 مرات، ولكن تم وضع مبلغ صغير، وبعد وصولى لـ 30 سنة طمعت في فلوس أكتر و مضيت على بياض، وفوجئت بالفلوس قليلة".

وكشف لاعب الأهلي السابق، حقيقة هجومه على الكابتن محمود الخطيب ليكسب صف محمود طاهر، قبل أن يهاجم محمود طاهر، ليعود لقناة الأهلي مع الخطيب، كما أجاب على سؤال الإعلامية بسمة وهبة :"شادي محمد يكذب كما يتنفس؟".

وأشار إلى إن محمود الخطيب قيمة وقامة كبيرة، والمهندس محمود طاهر شخصية محترمة جدًا ومهذبة، ودايما أولاد الأهلي لديهم أخلاق على المستوى الإنساني والإدارى، مضيفًا:" شادي محمد شبعان جدًا عشان بيشتغل باسمه وتاريخيه

 وعلق شادي محمد، عن حقيقة رقصه لمحمود طاهر في الانتخابات، قائلًا :"أنا حر في اختياري، وطريقتي في مساندة محمود طاهرة كانت خطأ، وبلا خبرة.. ولم أندم على مساندته".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.