الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد: نرفض طلب الأهلى.. ولا نية لإعادة المباريات

السبت 08/مايو/2021 - 01:26 ص
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

رفض أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، التى تدير اتحاد الكرة المصرى، طلب النادى الأهلى، وهو إسناد مبارياته القادمة لحكام أجانب من التصنيف الأول.

وأكد رئيس اللجنة الثلاثية، التى تدير اتحاد الكرة المصرى، فى تصريحات تلفزيونية، رفضه للطلب الذى قدم من جانب النادي الأهلي، موضحاً أنه لا ينكر الأخطاء التي حدثت، ولكنها تحدث في كل مباريات العالم ولا تقتصر على الأحمر فقط.

وأضاف مجاهد: أن الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة لا تجعلنا نعيد مباراة، وإعادة المباريات تقتصر فقط على الأخطاء القانونية، مثل اللعب 12 لاعب او أقل من 7 أو هكذا من الأخطاء، ومن يطالبون بإعادة اللقاء يعلمون جيداً بذلك، ولكنه دعابة.

وشدد على أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الواحد والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الأثنين المقبل، ستكون بحكام مصريين، موضحاً أن قرار الحكم المصري محسوم من البداية وأن جميع مباريات المسابقات المصرية ستكون بحكم وطني، لأنهم الأفضل في إفريقيا والوطن العربى.

وأتم رئيس اللجنة الثلاثية، التى تدير اتحاد الكرة المصرى، أن سيكون هناك حكام مصريين فى أولمبياد طوكيو المقبلة، وأنه يأمل فى وجودهم أيضاً في كأس العالم مثل ما حدث في روسيا 2018.