السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يعالج أخطاء لاعبى الزمالك فى القمة قبل مواجهة إنبى

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:29 ص
كارتيرون مع لاعبى
كارتيرون مع لاعبى الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً استعدادا لمباراة إنبي المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك على دراسة أخطاء لاعبيه فى مباراة الأهلى الماضية، التى أقيمت أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكلًا منهما.

وسيعقد كارتيرون مع اللاعبين، فى مران اليوم المقرر إقامته الساعة التاسعة مساءً، جلسة فنية مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء وعدم الوقوع بها خلال المباريات المقبلة سواء فى الدورى المصرى أو الكأس.

وكان كارتيرون قال خلال المؤتمر الصحفى بالأمس، الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  مضيفا أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

واختتم المدير الفني للزمالك بأن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز أمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.