السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعقد اجتماعًا طارئاً اليوم لمناقشة عقوبة شيكابالا

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 02:58 م
شيكابالا
شيكابالا

تحدث حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن عقوبة شيكابالا التى أعلنتها لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة المصرى، وطالب بتطبيق عقوبات رادعة.

وقال السمرى فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "سيعقد اجتماعا لإدارة النادي ليلًا لبحث موضوع شيكابالا، فلا يمكن إصدار رأيي الخاص بشأن العقوبة، ولكن شيكابالا رد فعل ولا أقصد التبرير، هناك تنمر مستمر ضد اللاعب بشكل صعب جدا وخطير".

وأكمل: "في الدوريات الأوروبية هناك إجراءات رادعة ضد التنمر، نحن أمام حالة خطيرة وقد تصل إلى لاعبين آخرين، وشيكابالا تعرض للسباب من المحسوبين على النادي الأهلي في المدرجات، قديما كانت عقوبة ذلك اللعب بدون جماهير وليس غرامات".

وواصل: "عقوبة الـ 50 ألف جنيه غير رادعة، الجمهور أخطأ والنادي يسدد الغرامة فماذا بعد، وفي رأيي الردع في منع حضور الـ 25 فردا المسموح لهم، نحن نضحك على بعضنا بما يقال عن حضور 25 فردا، لأن أعداد جماهير الأهلي كانت تتواجد في جنبات الملعب وليس مكان واحد محدد".

وشدد: "إدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن كارتيرون، فلماذا التغيير والفريق على قمة الدوري؟ التغيير في هذا التوقيت سيكون صعبا"، وعن راتبه، قال: "مشكلة المستحقات المالية مشكلة عامة تعانيها الأندية".

واختتم تصريحاته عن تطورات موقف التجديد لفرجاني ساسي: "الملف بين اللاعب ورئيس النادي، حضرت اجتماعا بينهما بعد إحدى التدريبات ورئيس النادي قال له "هتقعد هتقعد" وفرجاني رد "سأبقى، أريد الاستمرار".