السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يستدعى ثلاثى فريق الناشئين لمعسكر العين السخنة

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:34 م
كارتيرون
كارتيرون

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استدعاء ثلاثي فريق الناشئين حمدي علاء وحسام عبد المجيد وحسام أشرف لمعسكر الفريق بالعين السخنة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويلتقي الفريق مع الإسماعيلي يوم الخميس المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ويرغب الجهاز الفني في تعويض غياب الثنائي طارق حامد ومحمد عبد الغني عن لقاء الإسماعيلي بسبب الإيقاف.

وطالب كارتيرون الجهاز الطبى بتجهيز محمود علاء مدافع الفريق ليخوض المباراة بديلًا لمحمد عبدالغنى كما أنه يضع محمد عبدالسلام فى خططه فى حال عدم جاهزية محمود علاء قبل المباراة المقبلة.

كما أن غياب طارق حامد سيمثل مشكلة له فى وسط الملعب، ولذلك قرر تجهيز كلًا من محمود عبدالعزيز ليكون الأقرب لخلافة حامد فى الوسط بالإضافة إلى أشرف روقا وإسلام جابر أيضًا.

ويغيب محمد عبدالغنى الذى حصل على الإنذار الثالث فى مباراة الأمس أمام المصرى البورسعيدى والتى فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدورى الممتاز، كما يغيب طارق حامد الذى تعرض للطرد المباشر بالأمس فى مباراة الفريق البورسعيدى.

وفاز الفريق على المصري البورسعيدي أمس الإثنين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.