الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يهزم الإمارات ويتأهل لنهائى كأس العرب لكرة الصالات

الخميس 27/مايو/2021 - 05:12 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى تجمع منتخب مصر بنظيره الإماراتى ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العرب للمنتخبات لكرة الصالات، والتى انطلقت الساعة الثالثة عصرًا.

ونجح المنتخب المصرى فى تحقيق الفوز على نظيره الإماراتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل للفراعنة علاء عيسى، ومحمد سعيد، وخالد عبدالحليم، ومحمد عبدالرزاق، بينما أحرز أهداف الإمارات عبدالله الفلاسي (هدفين)، عبدالله الحوسني.

وتأهل منتخبا مصر والبحرين إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات المقامة في مدينة القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، واختتم المنتخبان مشوارهما في مرحلة المجموعات، بالمباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي، وانتهت بفوز مصر بهدف دون رد سجله اللاعب خالد عبدالحليم.

من جانبه، أكد نادر رشاد المدرب العام للمنتخب مصر لكرة الصالات، أن فريقه حقق أولى الخطوات بصدارة المجموعة الأولى، وذلك قبل مواجهة الإمارات في الدور نصف النهائي، المقرر له اليوم الخميس، في بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات.

وأشار نادر رشاد إلى أنه يصب تركيزه حالياً على مواجهة الإمارات التي يعتبرها قوية قبل بدء التفكير في اللقب، مضيفاً أنه يثق في لاعبيه لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لحسم المباراة، متعهدا بتقديم أداء أفضل من الدور الأول.

وأضاف نادر رشاد أن منتخب الإمارات تطور كثيراً عن الفترات السابقة مثل باقي منتخبات العربية، وهو ما وضح جليا خلال البطولة الحالية، متمنياً أن يشاهد 5 منتخبات عربية ضمن مقاعد أفريقيا وآسيا في كأس العالم 2024، بعد هذا التطور علي مستوى تلك المنتخبات.

في حين أكد أحمد عبدالقادر لاعب منتخب مصر، أن لكل مباراة حساباتها، وأنه راض تماما عن مستوي زملائه خلال مباريات دور المجموعات، رغم عدم التركيز في بعض المواقف خاصة في الشق الهجومي، مشيراً إلى أن فريقه لديه الدافع لتحقيق الفوز على الإمارات والتتويج باللقب.