الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أجويرو: أتوقع بقاء ميسى.. ورئيس برشلونة: سيعيد الفرحة للجماهير

الإثنين 31/مايو/2021 - 10:16 م
أجويرو ورئيس برشلونة
أجويرو ورئيس برشلونة

قال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إنه يعتقد أن مواطنه ليونيل ميسي سيستمر في برشلونة وذلك أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في الفريق الكاتالوني، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقال اللاعب الذي سيرتدي قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل "نتمنى أن نلعب مع ميسي، ما سيحدث معه يعتمد على قراره"، وعن انتقاله للنادي الكاتالوني قال "حينما تكون هناك فرصة للعب لنادي برشلونة، فإن أي لاعب يأتي راكضا للعب هنا".

ويمتد عقد أجويرو مع برشلونة لموسمين حتى 2023 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو، واعترف أجويرو أنه لم يتحدث بعد مع مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان.

وقال اللاعب "ليس لديّ حق للحديث عمن يجب أن يكون مدرب الفريق لأنها مسألة سيحددها النادي بشكل أفضل"، وشارك في مؤتمر تقدم اللاعب رئيس النادي جوان لابورتا ونائب الرئيس رفائيل يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني.

وقال لابورتا إنه تم إبلاغ كومان بصفقة اللاعب الأرجنتيني وأنه سيجتمع معه في غضون أيام لتحديد مستقبله، وقال رئيس النادي "أجويرو كان دائماً لاعباً مرغوباً فيه من قبل البرسا بسبب مهارته وطريقة لعبه"، وصرح لابورتا "سيعيد الفرحة لجماهير برشلونة، والسعادة هي الأهداف".