الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان: "مش بفكر فى الإعتزال دلوقتى.. والعاشرة ممكن"

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:39 ص
وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر حالياً في إعتزال كرة القدم، لاسيما وأنه عقده مع القلعة الحمراء ينتهي بعد موسمين.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية، "لدي عقد لمدة موسمين مع النادي الأهلي، لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، نحن على أبواب مباريات صعبة وضغط كبير، عقدي مستمر مع الأهلي".

وكشف وليد سليمان عن كواليس لقطة تكريم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بميداليات السوبر، قائلاً، "حضرت لقطة الميداليات مع الشناوي وسعد سمير بعد ماتش السوبر.. وباقي اللاعيبة شافوا كده وعملوا معانا، تواجد الخطيب معنا في معسكر السوبر أعطانا دوافع كبيرة".

وأكد وليد سليمان، على أن الأهلي يسعى جاهداً للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، قائلاً، "مش بنلعب غير على البطولة، نحن مشجعين للأهلي من قبل أن نلعب، وهذا أمر يحسب للاعبين، نشارك مع النادي بقلبنا وروحنا ويكون هناك إنكار للذات، المهم أن يحقق النادي البطولات، بغض النظر عن قرار المشاركة، ستكون سعيداً طالما النادي يحقق البطولات".

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.