السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسى يعلن تجديد تعاقده مع جيرو لمدة موسم

الجمعة 04/يونيو/2021 - 05:47 م
جيرو لاعب تشيلسي
جيرو لاعب تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، الجمعة، تمديد عقد مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو لمدة موسم واحد، في الوقت الذي تتحدث فيه تقارير صحفية إنجليزية عن إقتراب اللاعب من الإنضمام لصفوف ميلان الإيطالي.

وقال تشيلسي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي اليوم، "النادي مدد عقد أوليفييه جيرو لمدة عام واحد، منذ شهر أبريل الماضي"، في حين قالت مارينا جرانوفسكايا، مديرة نادي تشيلسي: "لقد كان جيرو حاسمًا للغاية في العديد من الأوقات المهمة لهذا النادي، بدءًا من مساهمته في فوزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2018، إلى تسجيل 11 هدفًا في طريق الفوز بالدوري الأوروبي عام 2019، لن ننسى أبدًا جهوده ضد أتلتيكو مدريد، في طريقنا للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

واختتمت مديرة تشيلسي تصريحاتها وقالت "مع وجود الكثير من البطولات التي يتعين علينا اللعب من أجلها، كان هناك قرار واحد فقط يمكننا اتخاذه، عندما فعلنا خيار تمديد عقده مرة أخرى في شهر أبريل".

كما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تمديد عقد مدافعه البرازيلي تياجو سيلفا لمدة موسم أخر، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق اللندني على مدار الموسم الماضي، ومساهمته في تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم تياجو سيلفا (36 عامًا) إلى تشيلسي خلال فترة الإنتالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

في ذات الصدد، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد تعاقده مع المدرب الألماني توماس توخيل إلى 2024، وذلك بعد النجاحات الرائعة التي حققها مع الفريق اللندني.

وقاد توماس توخيل، فريق تشيلسي للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، بجانب إنهاء الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تولى تدريب الفريق في منتصف الموسم المنقضي خلفاً لفرانك لامبارد.

من جانبه، أبدى توماس توخيل سعادته الغامرة بتجديد التعاقد مع تشيلسي، قائلاً، "ليس بوسعي تخيل فرصة أفضل لتجديد العقد، أنا ممتن للتجربة وسعيد جدًا أن أبقى جزءًا من عائلة تشيلسي".