الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى: هناك حرب ضدى بعد أزمة رمضان صبحى لإغتيالى معنويََا

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:16 ص
شريف اكرامي
شريف اكرامي

أشاد شريف إكرامى حارس بيراميدز، بالمستويات الرائعة التي يظهر عليها محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية، "محمد الشناوي خريج مصنع حراس المرمى بالنادي الأهلي لذلك لا أتعجب من تألقه.. ومستواه في كأس العالم أبهرني خصوصاً في مباراة أوروجواى،"، مضيفاً، "زعلت من المهدي سليمان بسبب تصريحاته الغريبة، وعلاقتي به أصبحت رسمية داخل الفريق حتى الآن".

وتابع حارس بيراميدز، "هناك حملات مغرضة وحرب ضدي بعد أزمة رمضان صبحي لإغتيالي معنوياً، وحصلت على مستحقاتي كاملة ومكافأة الفوز بالدوري من النادي الأهلي، شعرت بالحزن نتيجة ما قيل عن أنني لا أحب الأهلي ووالدي كذلك، نحن عائلة أمضينا عمرنا في الأهلي".

ودافع شريف إكرامي عن نفسه ضد الإنتقادات التي يتعرض بسبب الأخطاء التي يرتكبها في مباريات بيراميدز، قائلاً، "لو كنت مديرا بالفريق لمنحت الفرصة للحارس الثاني، هو اختيار الجهاز الفني، ولكن لو شاهدت الـ35 مباراة، لعرفت أنني كنت موفقا باستثناء الكرات التي كان يتم تصديرها في الإعلام، الإعلام هو اللي بيصور بإني غير موفق مع بيراميدز بالتركيز على أخطائي في بعض الكرات، واللي بيتابع جميع مباريات الفريق مستحيل يقول كدة".