الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون: لم أتحمل مشاهدة نهائى إفريقيا.. والكورونا عاقبت الزمالك

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:35 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه لم يتحمل مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين ناديا الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي بـ"ستاد القاهرة"، والذى انتهى بتفوق الأهلي بنتيجة 2 – 1.

وأضاف كارتيرون في تصريحات لقناة "الزمالك"، "لم أشاهد نهائي إفريقيا مباشر وأعصابي لم تتحمل أن أشاهد المباراة.. شاهدتها مسجلة وكنت أتمنى أن يفوز الزمالك، تسديدة زيزو التي اصطدمت في القائم في نهائي إفريقيا تسديدة لن تنسى طوال التاريخ.. إذا ذهبت الكرة إلى الشباك لكان الزمالك فاز ببطولة إفريقيا".

وتابع، "الكورونا عاقبت الزمالك في نهائي إفريقيا ولو كنت مدربا للفريق وقتها لأخذت الفريق في معسكر مغلق في الإسكندرية".
وانتقد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، طريقة إدارة اتحاد الكرة لجدول مباريات الدوري  خلال الموسم الجاري من المسابقة، مشيراً إلى أن الفارق في عدد المباريات التي خاضها فريقه مقارنة بالأهلي أصبح "لا يحتمل" على حد تعبيره.

وقال كارتيرون: "اتحاد الكرة المصري ضغط من أجل استكمال مسابقة الدوري في الموسم الماضي وهذا سبب الكثير من المشاكل، كان بمثابة معاقبة الكثير من الأندية سواء من الجانب المادي أو الإجهاد البدني، لا أفهم كيف يظل الأهلي بدون لعب مباريات طيلة الفترة الماضية، لأول مرة في حياتي أرى هذا الفارق في عدد المباريات بين فريقين يتنافسان على نفس البطولة".