الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة توقيع عقوبة على "أوباما"

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 08:55 م
أوباما
أوباما

كشف عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة توقيع عقوبة على يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض بعدما انتشرت أنباء عن تعمده الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الماضية أمام مصر المقاصة.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل ما يتردد بشأن تعمد يوسف إبراهيم أوباما الحصول على الإنذار الثالث في مبارة مصر المقاصة الماضية لتحضيره لحفل زفافه عاري تمامًا من الصحة".

وأضاف الدرديري: "لم يصدر من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرار بوقف يوسف أوباما لنهاية الموسم".

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد أوضح أن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لنادي الزمالك، أصدر قرار بوقف أوباما لنهاية الموسم، بعد تعمده الحصول على الانذار الثالث ليغيب عن مبارة غزل المحلة المقامة في نفس موعد تم تحديده سابقاً لحفل زفافه.

ومن ناحية أخرى، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على مصر المقاصة وابتعاد الفريق بـ 20 نقطة عن الأهلي سيضع الأخير تحت الضغط خلال المباريات القادمة في الدوري الممتاز.

وأضاف كاريترون بعد المباراة: "راض عن الشوط الأول وغير راض عن الثاني وكنت أتمنى أن نسجل هدفا ثانيا والمقاصة فريق قوي ومواجهته مباراتين متتاليتين أمر صعب فنيا، موضحا أنه ليس كل ما يتوقعه يحدث دائما، مشيرًا إلى وجود تراجع بعض الشيء”.

وعن غياب يوسف أوباما وإمام عاشور عن مواجهة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة أكد كارتيرون أنه سيحاول توفير البديل، مشددا على أن الغزل فريق صعب وفاز علينا في الدور الأول”.

واختتم كارتيرون تصريحاته: "سنبدأ التحضير جيدا للمباراة المقبلة أمام المحلة لزيادة فارق النقاط في الدوري".

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف نظيف، مساء الإثنين الماضي، باستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري.