الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينفى فى بيان رسمى توقيع عقوبة على "أوباما"

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 09:15 م
أوباما
أوباما

نفى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ما تردد من شائعات حول إيقاف يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح رئيس النادي أنه لم يتخذ أي قرار بذلك وأنه لا يستطيع تجاوز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

كما أشار الكابتن حسين لبيب إلى انه لم يصدر أي قرار بخصوص الكرة، بعيدا عن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأن المدير الفني لم يطلب إيقاف اللاعب.. موضحا أن أوباما حصل على إنذار ثالث دون تعمد ويعد واحدا من أبناء النادي المخلصين.

واختتم لبيب تصريحاته بأن الهدف من هذه الشائعات هو زعزعة استقرار وتماسك الفريق الذي يعتلي قمة الدوري الممتاز بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

وفي نفس السياق، كشف عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة توقيع عقوبة على يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض بعدما انتشرت أنباء عن تعمده الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الماضية أمام مصر المقاصة.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل ما يتردد بشأن تعمد يوسف إبراهيم أوباما الحصول على الإنذار الثالث في مبارة مصر المقاصة الماضية لتحضيره لحفل زفافه عاري تمامًا من الصحة".

وأضاف الدرديري: "لم يصدر من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرار بوقف يوسف أوباما لنهاية الموسم".

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد أوضح أن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لنادي الزمالك، أصدر قرار بوقف أوباما لنهاية الموسم، بعد تعمده الحصول على الانذار الثالث ليغيب عن مبارة غزل المحلة المقامة في نفس موعد تم تحديده سابقاً لحفل زفافه.