الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما وعاشور يؤديان تدريبات استشفائية على هامش مران الزمالك

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 07:33 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

حصل الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم الأربعاء.

وأدى أوباما تدريبات استشفائية على هامش المران، ويغيب أوباما وعاشور عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب الإيقاف.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للثأر من نظيره غزل المحلة الذى يلتقى به يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكان زعيم الفلاحين قد فاز على الفارس الأبيض فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر المسابقة المحلية، بنتيجة (2-1)، فى الوقت القاتل، حيث كان الزمالك قد تقدمة فى الدقيقة 69 عن طريق فرجانى ساسى، ثم تعادل المحلة عن طريق عبده يحيي فى الدقيقة 77، وذلك قبل أن يقتل الإخميمى المباراة بهدف فى الدقائق الأخيرة ويقود غزل المحلة لفوز مفاجئ.

كشف عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة توقيع عقوبة على يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض بعدما انتشرت أنباء عن تعمده الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الماضية أمام مصر المقاصة.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل ما يتردد بشأن تعمد يوسف إبراهيم أوباما الحصول على الإنذار الثالث في مبارة مصر المقاصة الماضية لتحضيره لحفل زفافه عاري تمامًا من الصحة".

وأضاف الدرديري: "لم يصدر من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرار بوقف يوسف أوباما لنهاية الموسم".