الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تكتب إصابة الشناوي فصل النهاية للمهدى سليمان مع بيراميدز؟

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 01:20 م
المهدي سليمان
المهدي سليمان

يبدو أن أقترب فصل النهاية للمهدى سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، فى ظل التجاهل الكبير الذى يتلقاه اللاعب من إدارة السماوى، وأيضًا مدربينه، المتغيرين.

وينتظر المهدى سليمان، فرصة المشاركة مع الفريق والعودة مرة أخرى للقائمة بعد غياب من بداية الموسم الحالى، وخاصًة منذ التعاقد مع شريف إكرامى، منضمًا من الأهلى، وذلك بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع فى الرباط الصليبى، وهو الذى لم يحدث سيكون من القريب جدًا مغادرة اللاعب الفريق السماوي.

وكان قرر جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو، التفاوض مع المهدي سليمان، حارس مرمي بيراميدز، وذلك  بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا لظهور الفريق في الدوري الممتاز من جديد، خاصة أن الفريق يحتاج لضم حارس خبرة في صفوفه.

وأوضحت الأشعة المبدئية التي أجراها حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي، اشتباه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة بالدوري.

وينتظر الجهاز الطبي لبيراميدز نتيجة الأشعة الدقيقة التي يجريها الحارس خلال 72 ساعة بهدف التأكد من الإصابة.

وسم التعادل الإيجابى المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز ونظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انطلقت فى تمام الساعة السابعة مساء أمس.

وتقدم محمد حتحوت لاعب الفريق البترولى بالهدف الأول فى الدقيقة 30، قبل أن يدرك دودو الجباس التعادل للفريق السماوى فى الدقيقة 36 من عمر المباراة التى شهدت إصابة أحمد الشناوى حارس بيراميدز ومشاركة شريف إكرامى بديلًا.