الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى يعود لحراسة عرين بيراميدز أمام الإنتاج الحربى غدًا

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 03:35 م
شريف اكرامى
شريف اكرامى

تيدو أن إصابة أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز، ستعيد شريف إكرامى من جديد لحراسة مرمى الفريق السماوى بعدما كان الشناوى قد بدأ يحجز مكانه فى التشكيل الأساسى للفريق بعد الأداء الجيد الذى قدمه خلال المباريات التى خاضها.

وقرر تاكيس جونياس، المدير الفنى للفريق الأول، تواجد شريف إكرامى على رأس تشكيل الفريق السماوى بمواجهة الإنتاج الحربى غدًا نظرًا لكوته الحارس البديل الجاهز لخلافة الشناوى فى الوقت الحالى.

يستعد بيراميدز لخوض مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل بيراميدز المباراة بمعنويات منخفضة لاسيما بعد غياب الانتصارات عن الفريق منذ 52 يومًا، حيث تعرض لسلسة من التعادلات والهزائم منذ يوم 16 من شهر مايو الماضى عندما التقى بإنيمبا ضمن منافسات ربع نهائى كأس الكونفدرالية وفاز برباعية مقابل هدف وحيد ليبدأ بعدها نتائجه السلبية فى كل البطولات.

وتعادل بيراميدز فى مباراة العودة أمام إنيمبا (1-1)، ثم خسر أمام سموحة بثلاثية نظيفة بالدورى المصرى، ثم تعادل مع الرجاء المغربى (0-0) فى مباراة الذهاب، ثم تعادل فى مباراة الإياب بنفس النتيجة وحسمت الضربات الترجيحية الصعود للفريق المغربى، ثم تعادل مع الأهلى فى الدورى (2-2)، وذلك قبل أن يخوض أخر مباراة أمام إنبى وتنتهى بالتعادل أيضًا (1-0).

وكان بيراميدز قد أعلن رحيل رودولفو أروابارينا، المدير الفنى للفريق الأول، وذلك بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية وحل تاكيس جونياس بديلًا له منذ مباراة الأهلى فى الدورى.

يفقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، والجناح الشاب إبراهيم عادل في مواجهة الإنتاج الحربي المقبلة بسبب الإيقاف.

ويستمر غياب نبيل دونجا المباراة الثانية على التوالي بعد طرده في لقاء الأهلي، وغاب عن المواجهة الأخيرة أمام انبي ويستمر غيابه عن لقاء الإنتاج لإيقافه مباراتين، فيما يغيب إبراهيم عادل عن اللقاء هو الآخر بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها أمام انبي.