الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مراد مكرم تعليقا على الحلقة الأخيرة من "ليه لأ 2": بكيت زيي زيكم

السبت 10/يوليو/2021 - 12:20 م
مصر تايمز

وجه الفنان مراد مكرم، رسالة لفريق عمل مسلسل "ليه لأ 2" بعد انتهاء عرضه أمس عبر منصة "شاهد Vip".

ونشر مراد مكرم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة صور له مع أبطال وفريق عمل مسلسل "ليه لأ 2" وكتب كاشفا أنه بكى أثناء مشاهدته للحلقة الأخيرة.

قائلا: "وانتهت ملحمه ليه لأ الجزء التاني، عمل مختلف، مشاعر مختلفة، فريق عمل مختلف، ظروف وتوقيت مختلف، حقيقي اتبسطت جدا إني كنت معاكم في التجربة، وفخور بيها جدا، وعلي المستوى الشخصي تأثرت جدا جدا بالقضية، وزيي زيكم بالظبط بكيت في آخر حلقة!".

وتابع: "من كل قلبي شكرً ليكم، وشكرا لكل فريق العمل الناضج المحترم، وشكر خاص جدا للمتألقة دوم الأستاذة المخرجة مريم أبو عوف. على أمل أن نلتقي قريبا في عمل يليق بسيادتكم".

احداث مسلسل ليه لا الجزء الثاني
مسلسل ليه لا الجزء الثاني يرصد حكاية "ندى" (منة شلبي)، التي ترغب في تبني طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطًا الضوء على علاقتها بالطفل، حيث أن العمل يتطرق إلى موضوع "التمرد" على المسلمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد، ويكشف العمل عن طرق أخرى لتحقيق حلم الأمومة، ويتناول قضية اجتماعية هامة إلا وهى تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالإحساس بالأمومة.

ابطال مسلسل ليه لا الجزء الثاني
مسلسل ليه لا الجزء الثاني من بطولة كلًا من منة شلبي - أحمد حاتم - مراد مكرم - مها أبو عوف - سارة عبد الرحمن - سليم مصطفى - منى أحمد زاهر - دنيا ماهر - فراس سعيد - يارا جبران - تامر نبيل - ريم حجاب وآخرين، وتأليف مريم نعوم، سيناريو وحوارات دينا نجم ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف.