السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يصل القاهرة اليوم استعدادا لعودة تدريبات الزمالك

الخميس 15/يوليو/2021 - 12:39 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، اليوم إلى القاهرة استعدادًا لعودة التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، بعد قضاءه فترة الإجازة مع أسرته في فرنسا.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، ويدخل الفريق الأبيض مُعسكرًا مغلقا فى الإسكندرية، بداية من يوم 21 من شهر يوليو الجارى، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين فى الإسكندرية يومى 26 و29 من الشهر نفسه.

وسيكون الزمالك لديه مباراة أمام الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مباراة غزل المحلة، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ووافقت إدارة نادي الترسانة على طلب مسؤولي الزمالك، بنقل تدريبات الفريق الأول بالنادي إلى ستاد "حسن الشاذلي" بمقر الشواكيش؛ نظرا لوجود إصلاحات بأرضية استاد "عبد اللطيف أبو رجيلة".

وتقدم الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بالشكر إلى إدارة الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد، وأعضاء المجلس، واللواء محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، على الترحاب وقبولهم طلب الزمالك، ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.