الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير إسبانية تكشف سبب رفض برشلونة التوقيع مع دوناروما

السبت 17/يوليو/2021 - 11:34 ص
دوناروما
دوناروما

انضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي، وذلك قادمًا من صفوف ميلان الإيطالي في صفقة مجانية، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن وكيل أعمال الحارس الإيطالي، مينو رايولا، قام بعرض موكله على برشلونة قبل أن ينقله إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رايولا طلب راتب 12 مليون يورو سنوياً للحارس صافي من الضرائب، لكن الرد من برشلونة جاء بالرفض، خصوصاً وأن الفريق يعاني من مشكلة في موازنة كتلة الرواتب بالفريق، وهو أمر جعل ليونيل ميسي يخفض راتبه للنصف من أجل الاستمرار مع الفريق.

وعلى الرغم من الرفض الأول من برشلونة، عاد رايولا مجدداً من أجل القبول براتب قليل في الموسم الأول، مع إعطاء الحارس راتب في الموسم الثاني يصل إلى 24 مليون يورو، وهو ما رفضه برشلونة مجدداً، ومن بعدها تم إغلاق الباب أمام الحارس الإيطالي.

وطالب رايولا أيضاً من إدارة برشلونة أن يشارك الحارس الإيطالي، والذي تحصل مؤخراً على يورو 2020، من مشاركته في 15 مباراة على الأقل في الموسم.

ويعاني برشلونة حالياً في مركز حراسة المرمى قبل بداية الموسم، خصوصاً وأن شتيغن يعاني من إصابة، بينما نيتو في طريقه للرحيل، وهو الأمر الذي سيجعل النادي الكاتالوني يتعاقد مع حارس جديد، ربما يكون جوردي ماسيب من بلد الوليد، أو آيتور فرنانديز من ليفانتي.