الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

فنانة شهيرة تهاجم أشرف زكي بسبب حلا شيحة: "ناس بتاخد فرص وناس قاعدة تاكل قرص"

الأحد 18/يوليو/2021 - 11:04 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

هاجمت الفنانة مريم سعيد صالح، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بسبب تصريحات حلا شيحة الأخيرة، بشأن تبرؤها من مشاهدها الرومانسية بكليب "بحبك"، لفيلم "مش أنا"، مع الفنان تامر حسني .

كتبت مريم منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "ولما هي أصلا مشطوبة من النقابة اشتغلت إزاي بأدوار بطولات آخر سنتين تلاتة.. بصراحة مش لاقية مبرر؟".

وتابعت: "بس فعلا علامات الاستفهام كل يوم بتكتر أدامي وما بقيتش عارفة أنا ليه تعبت ودرست وخدت كارنيه ومطلوب مني أدفع اشتراك وأمشي بالأوراق المظبوطة، مدام الحكاية بالحب، أنا زعلانة وحزينة بجد لأن ناس بتاخد فرص وناس قاعدة تاكل قرص قهر ومنسيين ومتهمشين".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد انزعج من الكلام الذي أعلنته الفنانة حلا شيحة بشأن الفيديو كليب الذي ظهرت فيه مع الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أن ما حدث درس كبير للجميع، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلى الشاشات مرة أخرى.

وكانت الفنانة مريم سعيد صالح، أثارت الجدل الفترة الماضية بعد موقفها من قرار الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، بعد مسلسله الأخير "نسل الأغراب"، والذي شاركت فيه بشخصية "بستان"، حيث كشفت عن تطاول المخرج معها بألفاظ خارجة داخل موقع التصوير، وهو ماجعلها حديث السوشيال ميديا.