الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدرندلى: "اختيار موسيمانى يحسب للخطيب.. واحترمنا قراره"

الأحد 18/يوليو/2021 - 02:27 م
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

أكد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن اختيار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الحالي يحسب لمحمود الخطيب رئيس النادي بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق في العام الماضي.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس: "بلا أي مجاملات، قرار تعيين موسيماني مدربا للأهلي يُحسب لكابتن محمود الخطيب، لا أجامل أو أنافق، الخطيب هو من اختار موسيماني واحترمنا قراره، أنا أو زملائي في مجلس الإدارة لا نفهم في كرة القدم مثله".

وأضاف الدرندلي: "العلاقة الجيدة مع إدارة الزمالك لن تتأثر من الموقف الأخير، يجب النظر للأمور الإيجابية وعدم البحث عن التصرفات الفردية، وكابتن محمود الخطيب استاء للغاية، الثقة موجودة وإدارة الناديين أكبر من الصغائر".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران. 

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز  بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.