الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمادة صدقى: "الشناوى صمام الأمان ومنتخب مصر سيفوز على البرازيل"

الخميس 29/يوليو/2021 - 10:21 ص
منتخب مصر الاولمبى
منتخب مصر الاولمبى

تحدث حمادة صدقى، مدرب منتخب مصر السابق، عن مواجهات المنتخب الأولمبى التى خاضها فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021، كما أكد أن الفراعنة قادرون على تحقيق الفوز على البرازيل فى المباراة المقبلة.

وقال حمادة صدقى فى تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: "شوقي غريب تمكن من إدارة اللقاء بشكل رائع، ومنح بعض اللاعبين صلاحيات هجومية كبيرة أسهمت في تحسن الأداء، والمنتخب تعامل جيدا أيضا في لقاء إسبانيا دفاعيا، وحقق ما يريده بالحصول على نقطة مهمة كانت من أسباب بلوغه ربع النهائي".

وأضاف: "رمضان صبحي عنصر في غاية الأهمية بالمنتخب الأولمبي حيث يمتلك إمكانيات فنية رائعة، ويعتبر محطة مهمة في تشكيل المنتخب"، وأكد: "شوقي غريب كان قراره صائبا بعد ضم أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، خاصة في ظل عدم مشاركة أحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد السلام مع القطبين، كما يعتبر محمد الشناوي هو صمام الأمان للمنتخب".

وواصل: "أرى أن الجيل الحالي يستطيع الوصول بعيدا في أولمبياد طوكيو، وسوف يقدم مواجهة قوية أمام البرازيل"، واختتم: "أتوقع أن يتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز كما حدث في المواجهة الودية بين الفريقين قبل البطولة".