الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"بكرة أحلى".. الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن مدينة "سايلو فودز"

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:27 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، فيلما تسجليا بعنوان: "بكرة أحلى"، والذى يتحدث عن إنجازات الدولة المصرية في التنمية تحت حكم الرئيس، على هامش الاحتفالية الخاصة بافتتاح المدينة الصناعية "سايلو فودز".

وتطرق الفيلم التسجيلي الذي شهده الرئيس السيسي إلى مراحل إنشاء المدينة الصناعية الجديدة، والمصانع المختلفة الموجودة فيها، مثل مصانع المكرونة ومصنع المخبزوات لسد احتياجات السوق فى كل محافظات مصر، ومصنع البسكويت، ومجمع الطباعة داخل المدينة الجديدة، ويتواجد داخلها أسطول كبير لنقل البضائع والمنتجات داخلها وخارجها وصولا إلى الإدارة المركزية للمدينة. 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد استمع قبل قليل لشرح تفصيلى من اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة حول مكونات المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات.

من جانبه، قال اللواء وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، اليوم الثلاثاء، إن التحدي القائم في العالم الآن اقتصادي بالمقام الأول، مؤكدًا حرص أجهزة الدولة ومراكز البحوث المتخصصة بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي تدعم خطط التنمية الشاملة للدولة.

وأضاف مدير عام مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، في كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة المنوفية، "المجمع يضم 10 مصانع مختلفة تلتزن بالمعايير العالمية ، ونتعاون مع العديد من أجهزة الدولة لتنفيذ المشروعات العملاقة، كما تم إنشاء المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات وفق أحدث نظم الإدارة".