الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يعلن غياب دي بروين وجيسوس عن قمة السيتي وأرسنال

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 03:45 م
دي بروين لاعب مانشستر
دي بروين لاعب مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي غياب الثنائي كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس عن المشاركة في مباراة الفريق السماوي أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر المحدد لها غداً السبت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

دي بروين كان غادر معسكر منتخب بلجيكا في وقت مبكر من فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة التي ستمنعه من مواجهة يوم السبت ضد أرسنال.

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، "لسوء الحظ كيفين دي بروين، لن يكون حاضراً في مباراة أرسنال، لا أعتقد أن إصابته خطيرة، لكن أعتقد أنه سيغيب أيضا في بعض المباريات المقبلة، سنرى".

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، "لا أستطيع تحديد مدة غيابه لأنني لا أعرف"، متابعاً، "جابريل جيسوس ليس جاهزا للمباراة، هناك إصابات عضلية قد يمكنك المخاطرة فيها، ولكن هناك بعض الإصابات الأخرى لا يمكنك أن تفعل ذلك، جيسوس يعاني من إصابة في الساق، وإذا حدثت له انتكاسة سيغيب لفترة طويلة".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 4 مباريات.