الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب قبل "الروب الأحمر".. إطلالات جريئة للفنانة أثارت الجدل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 02:54 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة، عقب نشرها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي، اعتمدت فيها على اختيار ملابس جريئة، إذ أنها ظهرت بروب استحمام باللون الأحمر.

اطلالات سمية الخشاب المثيرة للجدل

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها مؤخرا، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها بإطلالة جريئة للغاية، أثناء تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، ظهرت خلالها مرتدية "هوت شورت" قصير باللون الأسود.

وكانت قد نشرت إطلالة لها أثناء ارتداء فستان طويل باللون الموڤ، تعمدت من خلالها على إظهار ملامح جسدها، إذ كان يتميز ذلك الفستان بوجود "إكستنشن" يزينة من الخلف.



سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اعتمدت سمية الخشاب على لوك جرىء نسبياً من خلال المكياج والشعر، حيث وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها ومرتدية حذاء "عب عالي" أبيض اللون، مما تسببت في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى.

الجمهور ينتقد سمية الخشاب بسبب "الفوتوسيشن"

وعلق الجمهور على "فوتوسيشن" سمية الخشاب، قائلين: "هي الهدوم قصرت معاكي ف حاجة ايه حكايتك مع الارواب بتتصوري بيهم ليه"، "هو مفيش لبس خالص عندك غير لبس الحمام بتعمل بيه فوتو سيشن".

سمية الخشاب ترد على أنباء زواجها من عمر كمال

حسمت الفنانة سمية الخشاب الجدل المثار حول زواجها مجددا بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

وقالت سمية الخشاب خلال لقاء لها في برنامج StarsOnUtv عبر قناة UTV العراقية،" أنا حاليا مش مرتبطة ومش عايزة أرتبط وكل الإشاعات المرتبطة بجوازي غلط".

وأضافت سمية الخشاب "أنا دلوقتي بعيش في مرحلة بسميها المرحلة الملكية وهي إني أحب نفسي وأهتم بيها".



سمية الخشاب تهاجم منتقدي فيديو رقصها

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لموجة شديدة من الانتقادات بعد نشرها فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص، فيما دعت محبيها للرقص والاستمتاع بالحياة.

نشرت سمية الخشاب الفيديو المأخوذ من فيلم "حين ميسرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " أيوه كده يا حبايبي كله يرقص ويفرفش محدش واخد منها حاجة"، لتواجه عددا من التعليقات الغاضبة.

ودافعت سمية الخشاب عن نفسها وكتبت في تغريدتين "دعوا الخلق للخالق" و" محدش هيتحاسب مكان حد" مع تكرار كل عبارة 4 مرات، قبل أن تقرر إعادة تغريد الفيديو مرة آخرى.

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب 

يذكر أن سمية الخشاب شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "موسى" مع محمد رمضان ورياض الخولي، كما أنتجت أغنية مشتركة مع عمر كمال حملت اسم "أوعدك".