الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى لتجاوز كارثة أستون فيلا ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:48 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول

سيكون ملعب "جوديسون بارك" في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، مسرحاً لمباراة  "ديربي الميرسيسايد" التي تجمع بين ناديا إيفرتون وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يدخل إيفرتون المباراة وسط معنويات عالية، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة، بينما يتفوق على جاره ليفربول "حامل اللقب" بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس.

ويسعى إيفرتون لتعميق جراح ليفربول وذلك بتحقيق الفوز الخامس على التوالي من أجل الاحتفاظ بصدارة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حقق الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها في كل المنافسات حتى الآن.

في المقابل، يتطلع ليفربول لتجاوز أثار الهزيمة الكارثية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بنتيجة 2 – 7 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك".

ويأمل ليفربول الذي إستعاد الثنائي تياجو ألكانتارا وساديو ماني بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة القادمة لإرضاء جماهيره وإستعادة الثقة، وأيضاً سعياً لحصد النقاط والمنافسة على الصدارة.