الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عائلة موسيماني تدعم الأهلي قبل موقعة الوداد المرتقبة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:54 م
عائلة موسيماني
عائلة موسيماني

حرصت عائلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، على تدعيم الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي اليوم السبت، في تمام الساعة الـ9 مساءً، في إطار ذهاب نصف نهائي إفريقي على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لغائلة موسيماني بها كل من زوجة الجنوب إفريقي مويرا موسيماني، وأولاده الثلاثة، مرتدين قميص الأهلي، كتدعيم له قبل مباراة اليوم.



ويستضيف الفريق الكروي لنادي الوداد المغربي نظيره الأهلي في تمام الساعة الـ9 مساءً، في إطار ذهاب نصف نهائي إفريقيا.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة الإفريقية هذا الموسم، وعبور عقبة الوداد المغربي، وذلك في رحلته نحو استعادة لقب الأميرة الإفريقية الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 وهي المرة الأخيرة التي حصد فيها اللقب.

ويضع جماهير الأهلي الآمال والأحلام على المدير الفني بيتسو موسيماني، لعودة اللقب الغائب منذ 2013 وحسم البطولة الأفريقية حيث يسعي خلالها الجهاز الفني بتحقيق نتيجة ايجابيه في لقاء الذهاب تسهل على القلعة الحمراء مباراة العودة بالقاهرة ليقطع مشوار كبير نحو الأميرة السمراء.

وحذر موسيماني مدافعي الأهلي من خطورة رباعي هجوم الوداد وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك و كازادي كاسينجو، مطالباً لاعبي الوسط بمساعدة الدفاع لإيقاف خطورة مهاجمي الفريق المغربي قبل الوصول لمناطق الخطورة الحمراء.

في حين أعرب ميجيل جاموندى مدرب الوداد المغربي، عن تفاؤله قبل مواجهة الأهلى رغم خسارة لقب الدوري المحلى فى الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية لصالح الرجاء.