الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل في تعادل مثير بين إيفرتون وليفربول 2 - 2 (فيديو)

السبت 17/أكتوبر/2020 - 03:24 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تعادل فريق إيفرتون مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر ليفربول بالتسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق ساديو ماني قبل أن يدرك مايكل كين التعادل لفريق إيفرتون من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة 19، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لـ"الريدز" في الدقيقة 72، قبل أن يتمكن دومينيك ليوين من إدراك التعادل من جديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 من عمر المباراة.



وتعرض فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من جانب بيكفورد حارس إيفرتون، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال المباراة، ليتم إستبداله في الدقيقة 11، ويشارك جو جوميز بدلاً منه.

كما شهدت المباراة طرد ريتشارليسون لاعب إيفرتون في الدقيقة 90 بسبب الخشونة الزائدة، فيما رفضت تقنية الفيديو "الفار" إحتساب هدف ليفربول الثالث الذي سجله جوردان هندرسون في الدقيقة 93 بداعي تسلل ساديو ماني.

هذا التعادل رفع رصيد إيفرتون إلى 13 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى- كولمان- كين- مينا- دين- ألان- دوكوري- جوميز- رودريجز- ريتشارلسون- ليوين، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أدريان في حراسة المرمى- أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبرتسون- فابينيو- تياجو- هندرسون- ماني- صلاح- فيرمينو.