الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ألفاظ وإيحاءات جنسية".. فتاة تستغيث من تهديدات شاب: "قالي هغتصب جثتك"

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:12 م
صورة الشاب
صورة الشاب

استغاثت فتاة تدعى "صباح خضير" من "طارق.ز"، طالب بكلية الطب جامعة أسيوط، بعدما تعرضت لتهديداته المستمرة بالاغتصاب والقتل على خلفية دفاعها عن فتاة تعرضت للتشهير بصور خاصة لها من قبل ذات الشاب وأصدقائه. 

وقالت "صباح" في فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، إنها مهتمة بحقوق المرأة ومن المدافعات عن ضحايا التحرش وتحاول تقديم مساعدات لهن وتوعيتهن بحقوقهن القانونية؛ متابعةً أن إحدى الفتيات استغاثت بها عبر تطبيق Clubhouse بعدما نشر "طارق.ز" وأصدقائه صورها الشخصية وشهر بها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها حاولت مساعدة الفتاة وأخبرتها بالإجراءات القانونية التي يجب عليها اتباعها عبر غرفة فى التطبيق. 

وتابعت، أنها فوجئت بهجوم عليها من الشاب وأصدقائه بالسباب والألفاظ الجنسية عقب دفاعها عن الفتاة، مشيرةً إلى أنه نشر صورها الشخصية على عدد من منصات التواصل الاجتماعي عبر عدد من الحسابات المزيفة التي أنشأها لتهديدها، وقالت: "قالي أنه هيغتصبني وهيقتلني وبعدها هيغتصب جثتي.. بيتكلم بطريقة بشعة عن البنات وبني آدم ده غير سوي وحقيقي خايفة أشوف هيعمل إيه لما يمارس مهنة الطب ويبقى مرخص له أنه يلمس أجسام الناس".

وأوضحت أنها ليست الوحيدة التي تتعرض لتهديدات الشاب أو ضحيته الأولى بعدما علمت أن عدد كبير من الفتيات تعرضن لذات التهديدات والألفاظ البذيئة، متابعةً أنه حاول مؤخرا الوصول إلى محل سكنها وأهلها، وقالت: "لما نشرت صوره على الإنترنت أهله كلموني وقالولي امسحى الصور عشان والدته الكبيرة العيانة.. وهو لسة بيهددني!". 

وطالبت الفتاة فى ختام كلامها، الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب وأصدقائه وطالب جامعة أسيوط بفصله باعتباره لا يؤتمن على حياة الناس.