الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساوثهامبتون يخطف نقطة ثمينة من تشيلسي في مباراة الـ 6 أهداف (فيديو)

السبت 17/أكتوبر/2020 - 06:49 م
فيرنر - هافيرتز
فيرنر - هافيرتز

تعادل فريق تشيلسي مع نظيره ساوثاومبتون بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ5 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء هدف اللقاء الأول عن طريق الألماني، تيمو فيرنر، مهاجم البلوز في الدقيقة 16 من الشوط الأول، بعد مجهود فردي مميز من تيمو فيرنر، إخترق منطقة جزاء ساوثاومبتون من العمق مراوغا لأكثر من مدافع بشكل متتالي قبل أن يسدد بالنهاية كرة متقنة داخل شباك الحارس أليكس مكارثي. 

وأحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 29، بعد تمريرة طولية رائعة عن طريق جورجينيو من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء ساوثامبتون حيث تمكن تيمو فيرنر من ترويض الكرة بشكل جيد ثم راوغ الحارس أليكس مكارثي بشكل رائع قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

وجاء الهدف الاول لساوثاومبتون عن طريق اللاعب داني إنجس، في الدقيقة 43 من الشوط الأول، بعد خطأ فادح من لاعبي خط وسط تشيلسي استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم مرر تمريرة بينية متقنة لداني إينجس المنفرد تمامًا بالمرمى والذي راوغ الحارس كيبا بشكل جيد ثم سدد كرة سهلة داخل الشباك الخالية. 

وسجل اللاعب تشي آدمز هدف التعادل لفريق ساوثاومبتون في الدقيقة 58، بعد  خطأ فادح متبادل بين كيرت زوما مدافع تشيلسي وكيبا حارس مرماه في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله تشي آدامز ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها داخل الشباك الخالية. 

وفي الدقيقة 59، جاء الرد سريعًا من البلوز عن طريق نجم خط الوسط هافيرتز، بعد هجمة منظمة للغاية من لاعبي تشيلسي على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية بشكل متقن أنهاها تيمو فيرنر بتمريرة عرضية أرضية بإتجاه زميله كاي هافرتز المواجه تمامًا لمرمى الحارس أليكس مكارثي والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك. 

وتعادل يانيك في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع لساوثاومبتون، تسديدة قوية عن طريق ثيو والكوت من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء تشيلسي استقبلها المدافع يانيك فيسترجارد برأسية خادعة غيرت من مسار الكرة إلى داخل شباك الحارس كيبا.، ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ6 برصيد 8 نقاط، بينما يحتل ساوثاومبتون المركز الـ10 برصيد 7 نقاط.