الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع الهبوط يشعل مواجهة وادى دجلة وغزل المحلة الليلة بالدورى

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:11 ص
جانب من مباراة الدور
جانب من مباراة الدور الأول

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى غزل المحلة نظيره وادى دجلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد غزل المحلة.

ويسعى غزل المحلة اليوم لتحقيق فوز خلال هذه المباراة حتى لا يدخل فى دائرة الخطر "مراكز الهبوط"، حيث يحتل زعيم الفلاحين المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 7 مباريات، وخسر فى 10، وحضر التعادل فى 11 مباراة.

على الجانب الأخر، يشعر وادى دجلة بخطر الهبوط ويسعى جاهدًا فى الوقت الحالى للتخلص من هذا الخطر الذى يلاحقه، حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 23 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث تمكن من الفوز فى 4، وخسر فى 13، وكان التعادل حاضرًا فى 11 مباراة.

على صعيد أخر، كان غزل المحلة قد تعرض لهزيمة أمام الزمالك بنتيجة(3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح أحمد سيد زيزو، الأهداف للابيض من علامة الجزاء، في الدقيقة 24، وعزز سيف الدين الجزيري، النتيجة في الدقيقة 37، بعد أرسل تمريرة أشرف بنشرقي عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

واختتم أشرف بن شرقي أهداف الزمالك في الشوط الأول في الدقيقة 40 من، أرسل تمريرة زيزو رائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.