الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكرة المصرية تدعم مؤمن زكريا بعد تعرضه لوعكة صحية (صور)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 01:01 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حرص عدد كبير من نجوم الساحة الرياضية فى مصر على تقديم الدعم والدعاء لمؤمن زكريا، نجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى السابق، الذى تعرض لوعكة صحية بالأمس ونقل على إثرها إلى المشفى.


مؤمن ذكريا يتعرض لوعكة صحية

تعرض مؤمن زكريا لوعكة صحية أمس الإثنين حيث شعر اللاعب بدوخة أدت إلى اختلال توازنه وتم نقله على الفوز إلى مستشفى بالقرب من منزله، وتم عمل الإجراءات اللازمة للاطمئنان على اللاعب التى استقرت حالته خلال الساعات الماضية.

الكرة المصرية تدعم مؤمن زكريا

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" : "يا رب يا رب يا رب اللهم أنت الشافى العافى الدعاء بالله عليكم الدعاء هتخف يا مؤمن بإذن الله بدعوات كل الناس بدعوات الأمهات والآباء بدعوات مصر والوطن العربى برحمه ربنا هتقوم بالسلامه اللهم انى عبدك اسألك بقدرتك وعظمتك شفاء عاجلا  يا الله يا حنان يا منان".



بينما كتب هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أتمنى الشفاء العاجل للإبن الغالي مؤمن زكريا بعد تعرضه لأزمة صحية والعودة بكامل الصحة والعافية في أقرب وقت إن شاء الله ".



كما حرص الحساب الرسمى للنادى الأهلى أيضًا على تمنى الشفاء العاجل لمؤمن زكريا نجم الفريق السابق، وكتب: "مؤمن زكريا سلامتك".



مؤمن زكريا يثير الجدل في مصر عقب زعم معالج روحاني اصابته بـ"السحر".. وأزهريون: "دجال ولابد من محاكمته"

زعم معالج روحاني يُدعى "محمد قطامش" وهو عضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، بأن إصابة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بمرض التصلب الجانبي الضموري، جاءت بسبب السحر، واحتياج مؤمن زكريا لجلسات رقية شرعية، مما أثار تصريحه الجدل في مصر.

وقال محمد قطامش، المعالج الروحاني وعضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، جاءت بسبب السحر".

وأضاف قطامش، أن مؤمن زكريا يصيبه السحر "مسحور"، ولديّ القدرة على علاجه، حيث أن مؤمن زكريا في أشد الحاجة إلى لجلسات رقية شرعية لإبطال السحر خلال عشرة جلسات فقط، وسيتم بعدها شفاء اللاعب مباشرةً.

وأكد المعالج الروحاني، أن من تسبب في إذاء مؤمن زكريا وإصابته بالسحر هو مدرب مشهور ولاعب سابق في أحد أندية الدوري المصري، من خلال ساحرة بمدينة طنطا، بسبب رفضه التوقيع لأحد الأندية المصرية خلال وقت سابق.