الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازى يصل الرياض مع الاتحاد لمواجهة الفيحاء بالدورى السعودى

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:45 م
احمد حجازى
احمد حجازى

وصل فريق الاتحاد السعودى المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى نجم منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة الرياض استعدادًا لمواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى.



على صعيد متصل، سيكون موسم (2021-2022) مختلفاً على الصعيدين الجماهيري والفني، حيث أعلنت وزارة الرياضة السعودية رفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير في الملاعب إلى 60% من سعة المدرجات بدلاً من 40، واشترطت الوزارة حضور الجماهير الأكبر من 12 عاما، والذين حصلوا على جرعتين من لقاح فيروس كورونا، المعتمد من وزارة الصحة السعودية.

ومع زيادة عدد الجماهير ستزيد الإثارة في الملاعب، لكن وزارة الرياضة أكدت أيضاً ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية مثل التباعد، وارتداء الكمامات، أثناء الدخول والخروج من الملاعب.

أما على الصعيد الفني، أجرت العديد من الأندية تغييرات على مدربيها، ودعمت صفوفها بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب البارزين، ويبدو أن الاتحاد، الذي سيقص شريط البطولة، حسم بالفعل التعاقد النهائي مع مدافعه الدولي المصري أحمد حجازي بعد موسم رائع على سبيل الإعارة من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما تعاقد مع البرازيلي إيغور كورنادو، وأسامة المرمش من التعاون في صفقة مجانية.

وفي المقابل تعاقد الفيحاء بقيادة المدرب فوك رازوفيتش مع يوسف الحربي من الوحدة، واليوناني بانايوتيس تاكتيديس، والبرازيلي فرناندو أندرادي، وستقام ثلاث مباريات بعد غد الخميس، حيث يستضيف أبها فريق الشباب، والفتح سيلعب خارج أرضه مع الرائد، فيما يلتقي الجزم مع الفتح.