الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاجازيتا: رونالدو لن يكون أساسيًا مع يوفنتوس وسان جيرمان يترقب

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:37 م
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، صدمة كبيرة لجماهير الكرة حول العالم، حيث أكدت أن كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال لن يكون أساسيًا مع اليوفى الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو لن يكون لاعبًا أساسيًا 100% في يوفنتوس هذا الموسم، ومن الممكن أن يقرر أليجرى جلوس رونالدو على الدكة لأسباب تكتيكية.

وأشارت التقارير أن باريس سان جيرمان يترقب موقف كرستيانو رونالدو من البقاء أو الرحيل عن الفريق الإيطالى، حيث يريد ناصر خليفى رئيس النادى ضم كرستيانو رونالدو لصفوف الفريق حال رحيله عن اليوفى.

على صعيد متصل، أصبح راتب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالى، هو حديث الصحافة العالمية والجماهير حول العالم، وذلك بعدما أعلن النادى الباريسى التعاقد مع ميسى بعثد يمتد عامين مع وجود خيار التمديد لموسم إضافى.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن ميسى سيحصل على مكافأة توقيع بشكل مجاني لباريس سان جيرمان قيمتها 25 مليون يورو، وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية أن راتب الأسطورة الأرجنتيني سيكون 37 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 13 مليون يورو حوافز إضافية، في حين سيحصل والده ووكيل أعماله خورخي على مكافأة توقيع تبلغ 15 مليون يورو.

وأشارت أيضًا صحيفة "تايمز" البريطانية أن ليو سيحصل على 37 مليون يورو سنويًا كراتب صافي، حيث سيتكفل النادي الباريسي بدفع الضرائب، وهو ما يعني أن راتب اللاعب سيزيد عن 55 مليون يورو في الموسم الواحد.