السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يعفى المصرى من المشاركة فى الدورى التمهيدى الأول بالكونفدرالية

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:58 ص
المصرى البورسعيدي
المصرى البورسعيدي

أعلن الحساب الرسمى لنادى المصرى البورسعيدى، اليوم الجمعة، إعفاء الفريق من المشاركة فى الدور التمهيدى الأول فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتى تأهل له بعد تواجده المركز الثالث فى بطولة الدورى المصرى.

وكتب الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يقرر إعفاء المصري من المشاركة في الدور التمهيدي الأول للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أن يشارك من الدور التمهيدي الثاني مباشرة".

على صعيد متصل، تجرى، اليوم الجمعة، مراسم قرعة الدورى التمهيدى فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها فى القاهرة، بدون حضور من وسائل الإعلام أو ممثلى الأندية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان النادى الأهلى قد توج بالنسخة الماضية من بطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية، ليحصد الأميرة السمراء للمرة الثانية على التوالى والعاشرة فى تاريخ المارد الأحمر.

وكان الرجاء المغربى قد حصد كأس الكونفدرالية فى نسختها الماضية على حساب شبيبة القبائل هدفين مقابل هدف، ليحصد الكأس الثالثة له بعد عامى 2003، 2018.

على صعيد متصل، كشفت تقارير مغربية صحفية، اليوم الخميس، موعد مباراة السوبر الإفريقى التى ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ونظيره الرجاء المغربى.

وأشارت صحيفة "le360" المغربية، وفق مصادر لها في كاف، أنه قد تحدد يوم 24 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا للقاء، على أن تقام المباراة على ملعب استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.