السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يتمنى الشفاء لمحمد شريف: "أتمنى رجوعه سريعًا للأهلى"

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:18 م
محمد شريف
محمد شريف

حرص الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادى الزمالك السابق، على تمنى الشفاء العاجل لمحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وذلك عقب إصابته بشد فى العضلة الخلفية وبتالى بات مهددًا بالغياب عن مباريات الأهلى المقبلة فى الدورى.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الف سلامة لمحمد الشريف و اتمني يكون جاهز لمباريات منتخب مصر في تصفيات كاس العالم مع انجولا و الجابون عشان هو لاعب مهم جدا في النواحي الهجومية مع مصطفي محمد و ان شاء الله يرجع سريعا لمباريات الاهلي و احنا نتمني الفوز بالدوري في ظل منافسة قوية بين الزمالك و الاهلي لصالح الكرة المصرية".



على صعيد متصل، قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد شريف لاعب الفريق سييجري اشعة على العضلة الخلفية أمس لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام انبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وأوضح أبو عبلة، ان الجهاز الطبي فضل خروج محمد شريف في مباراة الفريق امام الإسماعيلي التي اقيمت في الإسكندرية،  بعد ما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.