الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس مرتكبي واقعة مقتل مسنة وسرقة مصوغاتها بالزقازيق

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 09:41 ص
مصر تايمز

أمرت نيابة الزقازيق، بحبس 5 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهم بقتل ربة منزل، وسرقة مشغولاتها الذهبية، بمحافظة الزقازيق.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق، من أحد الأشخاص، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل، بالشقة محل سكنها، وبها جروح متفرقة، على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 5 أشخاص "كهربائي، وزوجته، وسائق تروسيكل، وربة منزل وشقيقتها".

وتمكنت قوات الأمن من استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وقررت إحدى المتهمين، أنها نظراً لترددها على المجني عليها لمساعدتها فى أعمال المنزل وعلمها بإحتفاظها بمصوغات ذهبية إتفقت مع باقى المتهمين على قتلها بكتم أنفاسها باستخدام "إيشارب" بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية. 

وبتكثيف التحريات، تبين قيامهم بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وقررت المتهمة الخامسة بتخلصها من هاتف المجني عليها بكسره وإحراقه خشية ضبطهم، وإلقاء بقاياه بمكان تجميع القمامة المجاور لمنزلها.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط المصوغات المستولى عليها، وبقايا الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم.