الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بمهرجان القلعة

الخميس 19/أغسطس/2021 - 09:28 ص
علي الحجار
علي الحجار

يحيى النجم على الحجار حفلا غنائيا كبيرا، اليوم الخميس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الـ29 والتي تنطلق منتصف أغسطس الجارى.

وتشهد الحفل عددًا من المفاجآت، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة ، وأحيًا مؤخرًا النجم على الحجار حفلاً غنائيًا داخل دار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة، والذى رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله حوالى 24 أغنية.

وفي وقت سابق، قال الفنان والمطرب الكبير علي الحجار، إنه تعرض لمشكلات كبيرة بعد غنائه أغنية " احنا شعب وانتو شعب"، موضحا أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد هذه الأغنية.

وتابع "الحجار" في حواره مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه بعد هذه الأغنية، كان من المفترض ان يحيي حفل في الجزائر ، وفوجئ بتهديدات كثيرة على صفحته على الفيسبوك من إخوان الجزائر بالقتل.

وواصل، أنه تم استقباله بسيارتين مدرعتين بالسلاح لحمايته في الجزائر، موضحًا أنه لم يهتز بعد هذه الاغنية إطلاق، ولكن عندما هاجمه الإخوان واتهموه بالكفر بسبب عبارة ليكوا رب ولينا رب، فاضطر لسؤال بعض المشايخ عن هذه العبارةن ولكن الشيخ خالد الجندي، استشهد له  بعدة مواضع في سورة يوسف، جاءت فيها كلمة رب بمعنى الصاحب أو السيد وليس الإله .