السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"في الأسبوع المثالي".. بيراميدز يسعى للسير على خطى القطبين أمام حوريا

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:21 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يسعى فريق بيراميدز للسير على خطى قطبي الكرة المصرية، وتحقيق الفوز في مباراته مع حوريا كوناكري الغيني، التي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام غدًا الثلاثاء على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكان الفريق السماوي قد دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين بداية الموسم الجاري، حتى يتمكن من تحقيق البطولة الإفريقية التي يشارك فيها لأول مرة منذ تحول اسمه من "الأسيوطي" إلى "بيراميدز"، وقدم بيراميدز من بداية البطولة أداء رائع حتى وصل إلى مباراة نصف النهائي التي يسعى لتخطيها للوصول إلى المباراة النهائية.

ويطمح فريق بيراميدز في إقصاء حوريا كوناكري من البطولة المنتظرة، حتى يتمكن من تحقيق أسبوع مثالي للثلاثي المصري المشارك في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان النادي الأهلي قد افتتح الأسبوع بفوز رائع على حساب الوداد المغربي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد مجدي "أفشة"، والتونسي علي معلول، في المباراة التي أقيمت على ستاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، ثم واصل نادي الزمالك الانتصارات بالأمس ليفوز على نادي الرجاء البيضاوي بهدف نظيف أحرزه المغرب أشرف بن شرقي، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي مباراة الغد ينوى الفريق السماوي اللحاق بركاب القطبين وتحقيق الانتصار.