الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري الانجليزي 2021.. Man City vs Norwich Goals (5/0) (فيديو)

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:54 م
اهداف مباراة مانشستر
اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش



اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري الانجليزي 2021.. Man City vs Norwich Goals (5/0) (فيديو)



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الالكتروني، اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري الانجليزي 2021 | Man City vs Norwich Goals (5/0).


واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش، والتي أقيمت عصر اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، والتي انتهت بفوز السيتزنز بنتيجة ساحقة 0/5، في إطار منافسات الجولة الـ2 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.





اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري



افتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق "تيم كرول" حارس مرمى نورويتش سيتي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 7 بداية اللقاء عقب تسديدة من داخلة المنطقة، وأضاف "جاك جريليش" الهدف الثاني في الدقيقة 22 ليضعها بباطن قدمه في المرمى، بعد عرضية أرضية متقنة من "رحيم ستيرلينج"، حيث أن هدف "جريليش" هو الأول أهدافه بقميص مان سيتي عقب انتقاله من أستون فيلا صفقة بلغت قيمتها 100 مليون استرليني، لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش بنتيجة 0/2 للسيتزنز.





وفي الشوط الثاني، أحرز ايميريك لابورت الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ضربة ركنية ليضعها بيمينه على يسار حارس المرمى، وأدرك رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقة 71 بعد عرضية أرضية منقنة ليضعها بسهولة في الشباك الخالية، واختتم رياض محرز بخامس الاهداف في الدقيقة 84 بتسديدة (R2) من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش بنتيجة 0/5 للسيتزنز.





وبهذه النتيجة، حصد مانشستر سيتي (حامل اللقب) أول ثلاث نقاط له في الدوري الانجليزي ليحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز، وعلى الجانب الآخر يتذيل نورويتش سيتي الترتيب برصيد 0 نقاط.




وبدأ مانشستر سيتي مباراته ضد نورويتش بالتشكيل التالي:-




حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر - دياز - لابورت - كانسيلو. 

خط الوسط: رودري - جندوجان - جريليش.

خط الهجوم: سيلفا - جيسوس - توريس.


اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري (فيديو)







اهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في الدوري الانجليزي 2021.. Man City vs Norwich Goals (5/0) (فيديو)