الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"استئصال جزء من القولون".. التفاصيل الكاملة لعملية نضال الشافعي بعد دخوله المستشفى

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 05:14 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي

تصدر الفنان نضال الشافعي، محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعدما إصيب بإنفجار فى القولون تطلب إجراء جراحة عاجلة له.

وقام الفريق الطبي بإستئصال 15 سنتيمتر من قولون نضال الشافعي، ومن المحتمل خضوعة لعملية آخرى بعد شهر ونصف من الآن.

وقرر الطاقم الطبي المعالج للفنان نضال الشافعي، وضعه تحت الملاحظة الطبية، لحين استقرار حالته بشكل نهائي، خاصة أنه نقل إلى المستشفى في حالة صحية صعبة.

وزار الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان نضال الشافعي في المستشفى بعد إجراء عملية بسبب انفجار في القولون.

وأهدى بطرس دانيال لوحة مكتوب عليها أسماء الله الحسنى لنضال الشافعي، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي للسينما صور من الزيارة ومعها تعليق "زيارة الفنان نضال الشافعي، قام المركز الكاثوليكي للسينما ظهر يوم الإثنين ٢٣ أغسطس بزيارة الفنان المحبوب والمتميّز نضال الشافعي للاطمئنان عليه، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها مؤخراً."

وأضافت الصفحة "وأبدى نضال امتنانه لهذه الزيارة، كما طمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية. وتم إهدائه تابلوه يحمل أسماء الله الحسنى، تعبيراً عن المحبة، وكان الشافعي في حالة معنوية مرتفعة، وقد بدا عليه التماثل للشفاء".

وفي وقت سابق، أكد الفنان نضال الشافعي، أن المشهد السينمائى والدرامى بدأ يشهد حالة من الانضباط فى السنوات الأخيرة، ونبذ الفجاجة والاسفاف، مشيرًا إلى الدور الرقابى يبدأ من الفنان نفسه.

وأشار "الشافعي" إلى مكانة الفن المصري باعتباره هو أول فن عربي ويمتلك سجلا حافلا، مشيرا إلى أنه خلال إحدى زياراته للملكة العربية السعودية، قال له أحد الأشخاص العرب المتواجدون في المملكة "مصر فيها النيل والأهرامات وعادل إمام".