السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بيطلب حقه الشرعي كتير".. إحالة المتهمة بتقطيع زوجها بإمبابة للجنايات

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:37 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

قررت النيابة العامة، إحالة زوجة متهمة بقتل وتقطيع جسد زوجها وفصل رأسه، بمنطقة إمبابة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، ونسبت النيابة تهمة القتل العمد للمتهمة.

وكشفت المتهمة، أمام محقق النيابة، عن تفاصيل الجريمة المروعة التي حدثت قبل شهرين في منطقة إمبابة، مشيرة إلى أنها تخلصت من زوجها لرغبته في إقامة علاقة زوجية باستمرار.. فخليته نايم على السرير.. ودخلت المطبخ.. جبت السكين.. وبعدين ضربته 5 طعنات في البطن لحد ما مات.. وبعدين قطعت راسه.. ولفيت الجثة في بطانية ورميتها في صندوق زبالة على أول الشارع.. وبعدين حطيت رأس الجثة في كيس ورميتها في أبو النمرس"، وكانت المتهمة قد حضرت صباح اليوم إلى مقر النيابة بمحكمة شمال الجيزة، بشارع السودان.

وكانت البداية عندما عثر الأهالى منطقة إمبابة بالجيزة، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكرى، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه ملفوفًا داخل "بطانية" وفراش وملاءة سرير وسجاد.

وكان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة؛ يفيد بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكري والرأس، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثمان، وتحديد هوية المجني عليه.