الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب عن إصابة فان دايك: لن يواجه محنته بمفرده

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:31 م
يورجن كلوب - فيرجيل
يورجن كلوب - فيرجيل فان دايك

تحدث الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إصابة الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، الذي تعرض لها في مباراة إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، بعد تدخل عنيف من حارس مرمى فريق إيفرتون بيكفورد.

وتحدث كلوب عن إصابة مدافع ساوثاومبتون السابق، لموقع ناديه، "لم يتم تحديد موعد الجراحة بعد، سيكون غير متاح لفترة من الزمن، ولا يمكننا تحديد الإطار الزمني بعد، هو سيغيب لفترة طويلة، وتوقعت ذلك فور تعرضه للإصابة، كان واضحاً أنه سيغيب لفترة طويلة".

وأكمل "علينا جميعاً تجاوز الأمر، وأثق في أن فيرجيل سيتخطى ذلك بنسبة 100%، اليوم هو بالفعل اليوم الأول في التعافي إذا أراد، نحن نسير في الاتجاه الصحيح، والباقي هو ما يحدث بطبيعة الحال في كرة القدم والحياة، عليك النظر إلى ما تمر به والتعلم منه".

وأضاف "في مثل تلك الأوقات يفضل اللاعبون أن يكونوا بمفردهم في اللحظات الأولى، لقد تعرضت لنفس الإصابة وأعلم ذلك جيداً، لا يكونوا في مزاج يسمح لهم بالحديث في ذلك الوقت".

واختتم تصريحاته قائلًا "لكن بالطبع نحن على اتصال به، ونحن هنا من أجله، وهو يعلم ذلك، سنقوم بكل ما في وسعنا لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان".

وأصيب فان دايك بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، ومن المقرر أنه سيغيب عن الملاعب لفترة بين 7 أو 8 شهور، وفقًا لتقارير إنجليزية.