الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يجدد الثقة في موسيماني وجهازه المعاون رغم ضياع الدوري

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:25 ص
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

جدد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الثقة في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي بالنادي وجهازه المعاون رغم ضياع حلم التتويج بدرع الدوري.

وقال محمود الخطيب، أن ثقته في الجهاز الفني والإداري والطبي بلا حدود، بعد الإنجازات الرائعة التي تحققت على مدار الأشهر الماضية وأبرزها الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا "مرتين" خلال 8 أشهر، والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبيه بملعب "خالد بشارة"، عقب نهاية مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام الجونة بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام، وضياع حلم التتويج بالدرع.

وقال محمود الخطيب للاعبيه، "اوعوا تنسوا يا رجالة انتم ابطال افريقيا مرتين، ارفع راسك انت اهلاوي، ارفع رأسك انت في الاهلي، الجمهور اللي بيهتف لكم دا لهم حق علينا اننا نفرحهم الفترة الجاية، كم البطولات التي مر بها الأهلي خلال هذه الفترة سببت إجهادا كبيرا من الناحية الذهنية والبدنية ونحن نقدر ذلك كمجلس إدارة النادي ومتأكد أن الجماهير تقدر هذا أيضاً".

وأضاف، "اشكركم ومنتظر ردكم.. الدوري خلص وعايزين نفكر في اللي جاي من الصبح.. انتو تقدروا تعملوا تاريخ كبير هنا في النادي الأهلي.. نقرا الفاتحة ونوعد جماهيرنا اللي جاي هيكون عامل ازاي"، متابعاً، "الجماهير لها حق علينا، هو صانع بطولات الأهلي منذ 1907، هذا هو التاريخ الذي يجب أن نفتخر به، من الوارد أن نتعثر كل بضع سنوات لكن علينا أن نسعد هؤلاء الجماهير بالبطولات القادمة، النادي الأهلي عندما يفقد بطولة بينطلق منها من جديد.. علينا أن نفكر في المستقبل وكتابة تاريخ جديد".