السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين حسنية أغادير ونهضة البركان بالكونفدرالية

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 09:59 م
مصر تايمز

انتهى الشوط الأول من لقاء حسنية أغادير ونهضة البركان بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وسجل محمد عزيز مهاجم نهضة البركان أول أهداف اللقاء، بعد أن احتسب حكم اللقاء ندالا نجامبو ركلة جزاء لصالح النهضة بعد عرقلة لمحسن ياجور داخل منطقة الجزاء من سفيان بوفتيني مدافع حسنية أغادير، سجلها محمد عزيز محمد عزيز بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك رغم التوقع الصحيح من الحارس عبد الرحمن الحواصلي حارس الحسنية لزاوية التسديد لكنه فشل في إبعاد الكرة.

وتعادل لحسنية أغادير عماد كيموي بعد ركلة حرة مباشرة لحسنية أغادير نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع إيسوفو دايو برأسية غير متقنة هيأت الكرة لعماد كيموي المتمركز بشكل منفرد في مواجهة المرمى تماما والذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك على يسار زهير العروبي حارس النهضة.

وألغى حكم اللقاء هدف لصالح نهضة البركان بعد العودة إلى تقنية الفار بسبب التسلل على إيسوفو دايو المتداخل بشكل مباشر في مسار الكرة قبل أن يضعها محسن ياجور داخل الشباك.

وجاء تشكيل حسنية أغادير كالتالي:

حارس مرمى: عبد الرحمن الحواصلي
الدفاع: بكاري ماني – سفيان بوفتيني – أميني صديقي – عبد الكريم بعدي
الوسط: زهير شاوش – المهدي أوبيلا – عماد كيموي – يوسف الفحلي 
الهجوم: أيوب الملوكي – كريم البركاوي

بينما جاء تشكيل نهضة البركان كالتالي:

حراسة المرمى: زهير العروبي
الدفاع: بكري الهلالي – إيسوفو دايو – إسماعيل المقدم – حمدي لعشير 
الوسط: العربي ناجي – زيد كروش – عمر النمساوي
الهجوم: محمد عزيز – محسن ياجور – زكريا حدراف