الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يصطدم بـ"الذكريات السيئة" أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:01 ص
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، في التاسعة مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع ناديا تشيلسي وإشبيلية في المجموعة الخامسة بجانب ناديا كراسنودار الروسي ورين الفرنسي.

ويمتلك تشيلسي سجلاً متواضعاً أمام الأندية الإسبانية، بعدما اكتفى بتحقيق الفوز مرة واحدة فقط في أخر 10 مباريات أوروبية، عندما تغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 1 في سبتمبر 2017، بينما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

من جانبه، أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي على صعوبة مباراة إشبيلية اليوم، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "رأينا إشبيلية يهزم وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لديهم المستوى المناسب للمنافسة، ويريدون السيطرة على المباراة، عندما لا يمتلكون الكرة يريدون استعادتها بسرعة، أعرف المدرب جولين لوبيتيجي جيدًا، أتوقع مباراة صعبة، لكننا تشيلسي ونلعب على أرضنا ويجب أن نكون مستعدين للمنافسة".