الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد: "مصر دولة قانون واتحاد الكرة مش على راسه ريشة"

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:07 م
أحمد مجاهد رئيس اتحاد
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، عن إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد.

وقال أحمد مجاهد، "مصر دولة قانون، واتحاد الكرة مش على راسه ريشة، في إجراءات وقوانين وتقاضي يطبق على الجميع داخل مصر، أنا أهلاوي والزمالك توج بالدوري في عهدي كرئيس للاتحاد، في النهاية ما يهمني هو الشكل النهائي لعملي، هذا الأهم بالنسبة لي من كوني أهلاوي أو زملكاوي،  الانتماء لن يؤثر على العمل، ومن يؤثر هواه عليه من المستحيل أن ينجح لن أحب الأهلي والزمالك أكثر من نفسي، أنا ابن اتحاد الكرة".

وأوضح مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن موقف كهربا وفضل لم يكن هناك أزمة للاعب مع الأمن والمنظمين، ولم يكن هناك إثارة للجماهير مثل واقعة شيكابالا، مضيفاً، "من كان يدير اتحاد الكرة وقت أزمة فضل وكهربا ليس هو من اتخذ القرارات اليوم سواء اتحاد الكرة أو لجنة المسابقات".

وأكمل: "من الوارد أن من اتخذ القرار وقت أزمة كهربا وفضل رأى أنه يمكن حل الموقف بالصلح الودي، شيكابالا ابن اتحاد الكرة، لا مشكلة لدينا أو خصومة مع أي شخص".

كما تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا انسان محترم، وقائد من قادة نادي الزمالك، أمل حياته هو إسعاد القلعة البيضاء، لكن أطلب أن يتم التعامل معه بروح القانون كما حدث مع محمد الشناوي حارس الأهلي عندما رأى اتحاد الكرة أن المصلحة العامة تقتضي تقليص عقوبته".

وأضاف "جميع الأطراف أخطأت، تنظيم المباراة الأخيرة في الدوري كان سيء جدًا جدًا، وبالتالي أصبح هناك حالة من الهرج، وليس لاعبي الزمالك فقط هم المخطئين، الزمالك من حقه الطعن والاستئناف وسنسير بالإجراءات القانونية الطبيعية ضد عقوبة شيكابالا .. أتعشم من أحمد مجاهد أن يرى الوضع كاملًا وأن تكون هناك قرارات أخرى، أنا لا أتدخل، ولكن هناك بعض الأمور التي يخرج الشخص فيها عن شعوره وهذا أمر طبيعي".