الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل قرعة الدورى لأجل غير مسمى

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:33 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مراسم قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد والتي كان مقررا اجراؤها في العاشرة صباح الغد 31 أغسطس لموعد يحدد فيما بعد.

على صعيد متصل، تسلم اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم تظلما من نادي الزمالك عن العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقد أحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه، وبذلك تكون قرارات الإيقاف الصادرة عن إدارة المسابقات محل التظلم مؤقتة لحين الفصل في التظلم من قبل لجنة الاستئناف إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو الغائه.

 

وأصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً للرد على العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة اليوم، الأحد، ضد النادي ولاعبيه، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة البنك الأهلي والزمالك، التي أقيمت بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء البيان كالتالي، "تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحتراما لقيمه ومبادئه، رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه، والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة".

وأضاف "وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات، وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه".