الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يوجه الشكر لفرج عامر بعد انتقاله للأهلى (صورة)

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:57 م
حسام حسن
حسام حسن

حرص حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى المنضم حديثًا، على توجيه الشكر للمهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، وذلك عقب انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "مهندس فرج عامر شكرا لحضرتك على كل الدعم ليا طول فترتى فى نادى سموحة، وشكرًا لأفضل عقلية لرئيس نادى فى مصر على المستوى الاستثمارى، لأن نادى سموحة راح فى حتة تانية مع الراجل دا، كل الدعم لحضرتك والتوفيق لنادى سموحة".



أكد حسام حسن أنه حقق جزء كبير من أحلامه كلاعب بمجرد إرتداءه لقميص القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وكتب حسام حسن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "الحمدلله الصور دي معناها كبير اوى بنسبالى لأن حققت جزء كبير من احلامى ان قدرت البس تيشرت النادى الاهلى وان شاء الله اقدر اسعد جمهور النادى الاهلى".

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة.

وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين، وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.